إشتراك خدمة باصات

نقل طلبة وطالبات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

الفصل الدراسي الثاني 2018/2017

تعليمات استخدام باصات الهيئة :

بطاقة اشتراك الباص تعتبر وسيلة التعامل بين مسؤولي الهيئة ومستخدمى الباص وعليه يجب المحافظة عليها وإظهارها عند الطلب وفى حال فقدانها يلزم ابلاغ المراقب لإصدار بطاقة مع الالتزام بدفع رسوم جديدة قيمة الاشتراك 15 د.ك وهذا للعلم،،،

وفى ما يلي تعليمات استخدام الباص يرجى قراءتها بعناية:-

  1. عدم ركوب الباص بدون بطاقة أو استخدام البطاقة لغير صاحبها أو لفصل سابق.
  2. عدم اصطحاب مرافقين داخل الباص ويصرح بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
  3. عدم ترك أي أغراض داخل الباص علما بأن الإدارة غير مسئولة عن المفقودات.
  4. عدم الصعود أو النزول من الباص أثناء الرحلة.
  5. يمنع توجيه الباص للوقوف عند مطعم أو جمعية أو أي مكان مغاير لعناوين المشتركين.
  6. عدم المجادلة والتعدي على المشرف من قبل المشترك أو ولى الامر ولا يجوز الاتصال بمشرف الباصات والتهديد والوعيد وفى حال أي شكوى على السائق يتم إبلاغ مشرف الباصات في مكتب الباصات بالكلية أو المعهد والتحقيق مع السائق واصدار مخالفة للسائق او استبعاده في حال ثبوت الواقعة.
  7. لا يسمح بالتعدي على السائقين أثناء الرحلة أو اهانتهم.
  8. ضرورة الالتزام بعنوان السكن المسجل فى موقع التسجيل وعدم طلب النزول من الباص في عنوان مغاير وفى حال تغيير العنوان يتم تعبئة طلب تغيير عنوان واعتماده من ولى الامر.
  9. الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف المعلنة والمعتمدة من إدارة الكلية علما بأن الباص غير مسئول عن تأخر المشترك عن الركوب فى الذهاب أو العودة ويلتزم بموعد انطلاق ثابت.
  10. يتم تحديد موعد ثابت لوصول الباص صباحا لمنزل المشترك وينتظر لمدة دقيقتين عند المنزل ثم ينصرف ولا يجوز مطلقا للمشترك الاتصال بالسائق أو المشرف وطلب عودة الباص للمنزل أيا كان السبب.
  11. المحافظة على نظافة الباص وعدم القاء القمامة أو المخلفات داخله أو خارجه وعدم الكتابة على الكراسي
  12. يمنع منعا باتا فتح الستائر أو العبث بتجهيزات الباص او فتح الباب والجلوس في الباص فى غير اوقات الرحلات.
  13. في حال محاولة ايقاف الباص اثناء الرحلة واعتراض طريق الباص للركوب يتم الغاء الاشتراك فورا وتحويل المشترك لجنة للتحقيق.

تنبيه : فى حال عدم الالتزام بأي بند من هذه التعليمات يسقط حق الطالبة فى استخدام مواصلات الهيئة مع امكانية الخصم من السلوك الطلابى ،، آملين منكم حسن التعاون حتى تتم عملية التشغيل على أكمل وجه إنشاء الله.